العودة   ..:: منتديات صمت الجروح ::.. > الأقــســـام الــعـــامــة > { .. الحِوآرات والنقًاشـات / ~ ..!!

{ .. الحِوآرات والنقًاشـات / ~ ..!! [إختلآفُ آلرأي لآيفّسدَ للودَ قضيهَ ]


 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-07-07, 06:19 PM   #11
إدآآرة ـالمنتدى ..ّّ


الصورة الرمزية غرام الورد
غرام الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1220
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 2018-01-17 (05:34 PM)
 المشاركات : 4,948 [ + ]
 التقييم :  398
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي



لِما يلجاء البَعض لِكتمان همومه وَ أحزانه,,؟


يمكن السبب يكون ما حصل احد يكون له سند يشكيله همومه وفي سبب ثاني انه اذا شكى محد بيحس باحزانه الا هو وفي سبب ثالث احتمال ما يحب يحزن احد بهمومه
بس تلقى اغلب الناس تشكي احزانها لانه الانسان ما يتحمل احزان علشان كذا يحاول يخفف من احزانه ويطلع اللي في قلبه واحسن على كل شخص يطلع اللي فقلبه لانه الكتوم يتعب وتتعب نفسيته اذا ما شكى همه





تحياتي لكم





 
 توقيع : غرام الورد




ما قيمة [ الناس ] إلا في مبادئهم ~» ..

¬ لا المال يبقى ~ ولا الألقاب و [ الرتب] ’’..



رد مع اقتباس
قديم 2012-07-08, 05:31 AM   #12
مشرفه


الصورة الرمزية مرهفة الاحساس
مرهفة الاحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1462
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : 2014-02-22 (12:18 PM)
 المشاركات : 2,090 [ + ]
 التقييم :  51
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



لِما يلجاء البَعض لِكتمان همومه وَ أحزانه,,؟
لان الناس ماتحس بالالم الي فيك بالعكس يعتبرونك تريقه
لهم لو شكيت او تكلمت فالذلك يكتم الانسان جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــرحه بقلبه
ويحول قدر الامكان اسعاد نفسه ولأالجرح بالقلب لايمكن يبراا




وَ يجعل مِن تلكَ الأحز ان كَ السلاسل التي تخنقه مَع الأيام
..؟



اكـــــــــــــــــــــيدسلاسله لو مرعليه عمر لايمكن يبرا من القلب لكن
هذا الحل الوحيدانك ماتشكي حزنك لاحد لانك انته صاحب الجرح
والمثل يقول\اخليها بالقلب تجر ح ولا اخرجه للناس تفضح

نقــــــــــــــــــــــــاش رائع منحرم منك يالغلا


 
 توقيع : مرهفة الاحساس





لاا اطيق ان احتاج لَ : احد !
ليس امراا , يتعلق بالكرامهه ")

او كبرياء كماا يظنون
انماا ذلك ليقيني ! بأن احتياجي
لغير [ الله ] فقر
وحاجتي اليه اغتنااء ❀!



اللهم ارحم والدي وادخله فسيح جناتك ولجميع اموااااات المسلمين




رد مع اقتباس
قديم 2012-07-11, 04:11 PM   #13
.ْ مشرفة ـالاقسام ـالاسريه


الصورة الرمزية جرووح
جرووح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 97
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 2014-09-16 (04:27 AM)
 المشاركات : 12,886 [ + ]
 التقييم :  219
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي



روووعه المووضوع لك الشكر لك يالغلا
لي باك


 
 توقيع : جرووح



رد مع اقتباس
قديم 2012-07-18, 10:40 AM   #14
قـلم قـأدمـ بقوه


الصورة الرمزية صمت الحكي
صمت الحكي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1567
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 2012-11-05 (10:30 PM)
 المشاركات : 421 [ + ]
 التقييم :  35
 الدولهـ
Saudi Arabia
 SMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي



يعطيك العاففففيه



سلمت يداك


ووديي


 

رد مع اقتباس
قديم 2012-07-20, 10:05 AM   #15
قـلم قـأدمـ بقوه


الصورة الرمزية тяF .. ღ
тяF .. ღ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1570
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 2013-06-05 (03:56 AM)
 المشاركات : 368 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





لِما يلجاء البَعض لِكتمان همومه وَ أحزانه,,؟
اليست الشكوى لغير الله مذله ..

لمآ نفصح ب همومنا , ولا معين ولامدبر ولا فارج الا الله
ندع الله ونلجأ اليه ’ ليفرج كل كربه وكل هم ..
وَ يجعل مِن تلكَ الأحز ان كَ السلاسل التي تخنقه مَع الأيام؟
لااعتقد ان الحزن . والبكاء على مامضى او على شيء محزن او مشكله يفيد
مفروض الانسان , ينسى ويدع الله , وربي يفرج ..
ويمضي بحياته .. ف الماضي لايعود ..
ولاحزن لن يستمر ..
والبكاء لن يفيد ولن يعيد

طبتٍ
طرحك الجميل ~


 
 توقيع : тяF .. ღ



رد مع اقتباس
قديم 2012-07-24, 03:34 PM   #16
مشرف قسم


الصورة الرمزية هـآيٌل هتَلرُ
هـآيٌل هتَلرُ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1092
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 2014-07-12 (06:50 AM)
 المشاركات : 1,660 [ + ]
 التقييم :  116
لوني المفضل : Darkorchid
افتراضي



شاكر لكم مروركم


وعطوني رايكم





بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اليوم جايب لكم موضوع نقاش واستفتاء عن مسلسل عمر بن الخطاب رضي الله عنه الذي سيعرض على mbc1


هل المسلسل


ايجابي بحيث : انه يحكي قصة عمر بن الخطاب رضي الله عنه بشكل جديد كمسلسل ويستفيد منه الناس ويترجم للغات اخرى علشان الناس تعرف من عمر بن الخطاب رضي الله عنه .


او




سلبي بحيث : انهم يجسدون صفات الصحابة وهم افضل الناس لا احد مثلهم


صوت + ليش صوت لهذا الاختيار + وعطنا سلبيات او ايجابيات المسلسل


محدثكم : هايل
وشكرا ...



 
 توقيع : هـآيٌل هتَلرُ



رد مع اقتباس
قديم 2013-01-15, 11:07 PM   #17
عضو جديد


الصورة الرمزية منى الروح
منى الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1789
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 2013-01-27 (10:46 PM)
 المشاركات : 9 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي



..



مقهى رآآئع ونقآاش رآاقي
أرجو تجديد موضوع النقآاش

تحيآاتي ..


 

رد مع اقتباس
قديم 2017-04-25, 11:41 PM   #18
إدآآرة ـالمنتدى ..ّّ


الصورة الرمزية غرام الورد
غرام الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1220
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 2018-01-17 (05:34 PM)
 المشاركات : 4,948 [ + ]
 التقييم :  398
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي



اعرف انه الموضوع قديم بس يستحق النقاش

والطرح جميل ولازم نستمر في النقاشات

اشكرك اخوي هايل هلتر اذا تشوفنا





مسلسل عمر بن الخطاب

من وجهة نظري اشوفه شي حلو لانه لو تسال اطفال هالجيل ما يعرفو شي عن الصحابه غير اسمهم
المفروض مثل هاذي الاعمال تنعرض في رمضات ويكثرو منها


شكرا


 
 توقيع : غرام الورد




ما قيمة [ الناس ] إلا في مبادئهم ~» ..

¬ لا المال يبقى ~ ولا الألقاب و [ الرتب] ’’..



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حفله ملجه بنتج ، اختج ، بنتج عليييييييييينا و لا يهمج نواف خارج التغطيه 0 2013-10-22 03:03 AM


الساعة الآن 09:19 PM.

أقسام المنتدى

الأقــســـام الــعـــامــة | القسم الاسلامي | ||~ ـالحوآر ـالعأمـ | { .. الحِوآرات والنقًاشـات / ~ ..!! | }..شجونـ آلتحآيا// ~ ..!! | ../ الاقــسآم الادبيه,,َ | }.. عَذُبْ آلليآلي// ~ ..!! | }..ترآنيم آلرُوُح// ~ ..!! | {.. حكّآيات و روآيـآت / ~ ..!! | { ـالأقــسأم ـآلأسريــــهہ} | / ~ ..!! Faśhion}.. | {.. اُسرتكـًٍ وأطفًالكـًٍ/ ~ ..!! | {.. سِتِآيل مَنِزلكّ ِ / ~ ..!! | { .. مَـطـبَـخْ حـَـواء / ~ ..!! | }.. الصحه والطب/ ~ ..!! | { ـالأقــسـآمـ ـآلترفيهيـــــــهہ} | {.. ـآلملآهًُـًيَ / ~ ..!! | }.. آقلبهآ فلهـ/ ~ ..!! | عدسًة التًصوُير/ ~ ..!! ) | { ـالأقــسـامـ ـآلشبآبيـــــهہ} | صَدى الملاعِب / ..!! ) | }..الفن والفنـــانين// ~ ..!! | {.. عالم آلمٍٍََحركَـآتِِ / ~ ..!! | {.. عَـالمْ آدِم / ~ ..!! | { ـالأقـسـآمـ ـآلتقنيــــــهہ} | {.. تَـقنِية الاجيـآل/ ~ ..!! | {.. مَـآسـِنجًريٍ / ~ ..!! | .. mobiĻαk/ ~ ..!! | { منتديــــآإْت التصآإميـــــــم } | ": ـالسويتش مـاكس | {.. لمٍَسِـــــآتِ الإبدآع / ~ ..!! | [!~ فــوتوشوب | { ـالمنتديــــآإْت ي ـآلإدآإْريــــــــهہ} | خارج التغطيه | {..- لمشآكل حبـآيبنـإ ـالاعضاء واقتراحاتهم / ~ ..!! | !! .. ~ /إأستَــ ~ّـــرأإ حٍِـٌــ ّـ~ــة .. } | {..الركن الهادئ..~ | ": منتدى قصائد اعضاء صمت الجروح<؛× | .., خــو ـا طر بأقلامكم | "":قسم المكياج والعطورات والاكسسورات.., | ..≈ لـ التهاني والتبريكات ≈.. | • أخبار آلؤطـن • | • آلسياحة و آلسفر • | メملتقي الاعضاء- كافي الاعضاء ●’ | -قسم اليوتيوب - youtube | ٍِعـذب الليالي الصوتي | ●{قسم البلاك بيري والآي فون}● | قسم خاص للاداريين والمشرفين | ~.. مجالس الانديه السُعوديه..~ 乂 | ْ~. عدسة ـالاعضاااء .ْ~ | ..,~ القسم التعليمي والاخباري ..~ | أخبـــار الوظائف وكل مايخص العاطلين ..~ | الطلاب والطالبات - أسئلة - بحوث -كتب - علم النفس-مواقع بحث | تنميــــة المهـارات وتطوير الذات | ..!{ قسم دروس الفوتوشوب....!!~ | ". كــرسـي ـالـأـ عـــترآآآف ..! | ~-.¸الصوتياات والمرئيات الاسلاميه~-.¸ | قــسم آلكوفي شوب | قسم الاسك مي [ ask me ] | القرارت واخبار ومستجدات PING !!! | شبكة همس الشوق |



Powered by vBulletin® Version 3.8.9 Beta 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف : كلك غلا .:

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant