||~ ـالحوآر ـالعأمـ مُتنفس لـِ جـمًَيع آلمُـوآضِيع آلعـُآمة .. ]

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-12-29, 12:54 AM   #11
عضو مبدع


الصورة الرمزية My life w ana 7oRa
My life w ana 7oRa غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 786
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 2012-06-18 (05:56 AM)
 المشاركات : 907 [ + ]
 التقييم :  31
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkturquoise
افتراضي



الله يعطيك الف عافيه مديرنا

وانشالله نكون يد وحده ومع بعض يارب

ماقصرت على الكلام الرائع


ملاحظة ""لاتوجد


 
 توقيع : My life w ana 7oRa

نستنشق هواء الغياب كل يوم .. حتى باتنا لا نجيد سوى
نفثت الحنين بـ رئة مريضة بتأكسد ثاني الألم فيها .. دون أمل ..


رد مع اقتباس
قديم 2011-12-29, 01:15 AM   #12
ـالمدير ـالعام


الصورة الرمزية silver
silver غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 2014-09-12 (02:14 AM)
 المشاركات : 4,634 [ + ]
 التقييم :  168
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هذي الرسالة من أسيرك وغاليك
يـــــاليت تقراهــــا على قد مهلك
والله مـــــافي بالبشر من يســــاويك
لا بين خــــــلانك ولا بين أهـــــلك
واقسم بمن صورك وحط الحلى فيك
عهد علي منسى غلاتك وقدرك
لوني المفضل : Black
افتراضي



شاكر لكم مروركم وتواجدكم وكلامكم العذب
والله يديم المحبه


 
 توقيع : silver



رد مع اقتباس
قديم 2011-12-29, 04:43 AM   #13
مشرفة .. • . ـالاقسام الترفيهيه/ ~ ..!!


الصورة الرمزية "الخآطر الحسآس"
"الخآطر الحسآس" غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 562
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 2012-04-27 (02:01 AM)
 المشاركات : 8,781 [ + ]
 التقييم :  307
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوٌ حـَكوٌوٌوٌآ فينًي بوجـهي أو مٌـن ورٌآي
مالقـٍوٌآ غيــر البياضُ اللي قهــر سوٌوٌوٌد الظًنــون
لوني المفضل : Rosybrown
افتراضي



الف شكــــر لك صمت ع الاهتمام والتنبيه
و اهتمامك باعضاء المنتدى وخوفك عليهم

لان بعضهم مايحب يرد احد عشان لايحرجه
لكن لازم نتــأكد وماحد ياخذ هالشي بحساسيه
الحذر مطلوب ع قول فوفو

ربي يسعدكم ويديم تجمعنا
ونرقى بالمنتدى للافضل

دمتم بخ‘ــــير وسعاده


 
 توقيع : "الخآطر الحسآس"



رد مع اقتباس
قديم 2011-12-29, 10:20 AM   #14
عضو مبدع


الصورة الرمزية مآيكبرني لقب
مآيكبرني لقب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 563
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 2013-07-19 (01:43 AM)
 المشاركات : 10,511 [ + ]
 التقييم :  359
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
فيّ كثير من الأحيآن ،
يمنع الله عنكَ : مآتريد !
ليُعطيك مآتحتآج..
لوني المفضل : Black
افتراضي



الله يعطيك العافيه مديرنا الغالي ويعطيك الف عاافيه على اهتمامك شي يعجز اللسان عن تقديم الشكر لك لكن اسعدك الله وين ماكنت


من ناحية اضافات ايميلات الحمدلله ماجانا هالشي والله يديم الحال ويستر على الجميع


تقبل مروري,,


 
 توقيع : مآيكبرني لقب



رد مع اقتباس
قديم 2011-12-29, 11:30 AM   #15
مشرف ~ ـالقسم ـالعاام


الصورة الرمزية حلم الملوك
حلم الملوك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 656
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 2014-06-11 (08:32 AM)
 المشاركات : 1,879 [ + ]
 التقييم :  354
لوني المفضل : Darkgoldenrod
افتراضي



أخوي صمت الجروح
كلآمكـ وآقعي يالغآلي
وإن شآء اللهـ مآ يصير الآ الخــير
أعضآء المنتدى يد وآحدهـ
وكلنآ ضد هالشي ومآ نرضى فــيهـ


تقبلني أخوي
وصآدق الدعوآت لكـ بالتوفيق
والسعآدهـ الدآئمهـ


 
 توقيع : حلم الملوك



.’, من تصميم غرآم الورد ~


رد مع اقتباس
قديم 2011-12-29, 04:09 PM   #16
عضو جديد


الصورة الرمزية حـلآوي
حـلآوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1119
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 2011-12-29 (04:17 PM)
 المشاركات : 3 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Darkorange
افتراضي ـ



مشكوووووووووور انك نبهت علينا


 

رد مع اقتباس
قديم 2011-12-29, 05:09 PM   #17
قـلم قـأدمـ بقوه


الصورة الرمزية ساره الغامدي
ساره الغامدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1080
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 2012-06-04 (09:58 AM)
 المشاركات : 361 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Black
افتراضي



اللة يعطيك العافية ملاحظات مهمة

عساك ع القوة

تحياتي ..


 
 توقيع : ساره الغامدي




أعلم أنه يخطر ببآلك أنِي أنثى بلآ قلب ~
قآسيه , متمرده , عنيده , مكآبره حد السمآء , و لآ تتنآزل لأحد
ولآ تروقها رجآل هذآ الكوكب ,,
أظنك صآدق إلى حدٍ مآ ~
و لكِن الأمر يتعلق بمن يستحِق أن أكون عكس كل ذلِك لأجلة


رد مع اقتباس
قديم 2011-12-29, 05:40 PM   #18
عضو جديد


الصورة الرمزية مهآجرة بإحسآس
مهآجرة بإحسآس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1038
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 2012-05-05 (08:43 PM)
 المشاركات : 28 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي



أكيد إننا معك في هالكلام
وقبل كل شي نحترم المكـآن الا احنا فيه
يعطيك العافيه ع.التوجيهاات المهمه
وبالتوفيق


 

رد مع اقتباس
قديم 2011-12-29, 06:34 PM   #19
عضو جديد


الصورة الرمزية Classical Prof
Classical Prof غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1114
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 2012-02-26 (12:43 AM)
 المشاركات : 22 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



المشرف العام على منتدى صمت الجروح
لاشكك أن كلامك نابع من خبره كبيره
وحتى لو كان التعارف شي جميل
إلا أنه على قولة المثل الشر يعم والخير يخص
اتوقع انها مشكله تستطيع بخبرتي في عالم المنتديات بالقضاء عليها
أولا بعقابات وثانيا بمنع إلكتروني للبريد الخاص
في منتديات اشرفت عليها
اقفلت الرسايل الخاصه الا للاداره
ولايسمح للعضو بارسال خاص الا بعد تجاوز عدد كبير من المشاركات
وارجع واقول ان التعارف والصداقه شي جميل
وتكون اجمل عندما تكون في مكان عام كالمنتدى
فاقلامنا تستطيع ان تتصادق
بعيدا عن الايميلات وتبادلها بالرغم انني ارى ان من حريت الشخص وضع وسيلة تواصل معه خاصه في توقيعه
ولكن اقدر موقفكم بان عيال الحرام ماخلو لعيال الحلال شي
وكل المنى ان يبتعد كل مخرب عن منتداكم الجميل


 
 توقيع : Classical Prof



رد مع اقتباس
قديم 2011-12-29, 08:18 PM   #20
موقوف


الصورة الرمزية رآكــان
رآكــان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 892
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 2012-03-31 (05:03 AM)
 المشاركات : 763 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Qatar
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



صحيح ملاحضين هاشي من البعض

يعطيك العافيه على التنبيه

دمت بخير


 
 توقيع : رآكــان



مَنْ يَقُولْ عَنّي مَغْرُورَ وَمَتْكَبَرَ ،، لَيْسَ ذّنْبِي إذَا كَآنَ يَرَى
نَفْسَهُ أصْغَرَ مِنّي ..!
هَذَآ أنَآ فِي قّمّةْ تَوَآضُعِيْ ..~


رد مع اقتباس
 
  

مواقع النشر


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كشتة اعضاء صمت الجروح مرهفة الاحساس !! .. ~ /إأستَــ ~ّـــرأإ حٍِـٌــ ّـ~ــة .. } 55 2012-07-24 05:46 AM
كلمات من القلب الى اعضاء منتدى صمت الجروح أميرة نفسي ||~ ـالحوآر ـالعأمـ 2 2012-07-14 09:56 AM
اعضاء منتدى صمت الجروح ..يغرسون شجره في الجنه غرام الورد القسم الاسلامي 6 2012-05-19 02:17 PM
تنبيه لأعضاء صمت الجروح الاعزاء مآيكبرني لقب ||~ ـالحوآر ـالعأمـ 6 2012-04-18 10:23 PM
كشتشتة اعضاء صمت الجروح رايحين للبر وماخذين معاهم بسكووت ديمه وفشفاش وبربيكان وهولست يــزن العـتـيبـي خارج التغطيه 4 2011-11-28 02:14 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:53 AM.

أقسام المنتدى

الأقــســـام الــعـــامــة | القسم الاسلامي | ||~ ـالحوآر ـالعأمـ | { .. الحِوآرات والنقًاشـات / ~ ..!! | }..شجونـ آلتحآيا// ~ ..!! | ../ الاقــسآم الادبيه,,َ | }.. عَذُبْ آلليآلي// ~ ..!! | }..ترآنيم آلرُوُح// ~ ..!! | {.. حكّآيات و روآيـآت / ~ ..!! | { ـالأقــسأم ـآلأسريــــهہ} | / ~ ..!! Faśhion}.. | {.. اُسرتكـًٍ وأطفًالكـًٍ/ ~ ..!! | {.. سِتِآيل مَنِزلكّ ِ / ~ ..!! | { .. مَـطـبَـخْ حـَـواء / ~ ..!! | }.. الصحه والطب/ ~ ..!! | { ـالأقــسـآمـ ـآلترفيهيـــــــهہ} | {.. ـآلملآهًُـًيَ / ~ ..!! | }.. آقلبهآ فلهـ/ ~ ..!! | عدسًة التًصوُير/ ~ ..!! ) | { ـالأقــسـامـ ـآلشبآبيـــــهہ} | صَدى الملاعِب / ..!! ) | }..الفن والفنـــانين// ~ ..!! | {.. عالم آلمٍٍََحركَـآتِِ / ~ ..!! | {.. عَـالمْ آدِم / ~ ..!! | { ـالأقـسـآمـ ـآلتقنيــــــهہ} | {.. تَـقنِية الاجيـآل/ ~ ..!! | {.. مَـآسـِنجًريٍ / ~ ..!! | .. mobiĻαk/ ~ ..!! | { منتديــــآإْت التصآإميـــــــم } | ": ـالسويتش مـاكس | {.. لمٍَسِـــــآتِ الإبدآع / ~ ..!! | [!~ فــوتوشوب | { ـالمنتديــــآإْت ي ـآلإدآإْريــــــــهہ} | خارج التغطيه | {..- لمشآكل حبـآيبنـإ ـالاعضاء واقتراحاتهم / ~ ..!! | !! .. ~ /إأستَــ ~ّـــرأإ حٍِـٌــ ّـ~ــة .. } | {..الركن الهادئ..~ | ": منتدى قصائد اعضاء صمت الجروح<؛× | .., خــو ـا طر بأقلامكم | "":قسم المكياج والعطورات والاكسسورات.., | ..≈ لـ التهاني والتبريكات ≈.. | • أخبار آلؤطـن • | • آلسياحة و آلسفر • | メملتقي الاعضاء- كافي الاعضاء ●’ | -قسم اليوتيوب - youtube | ٍِعـذب الليالي الصوتي | ●{قسم البلاك بيري والآي فون}● | قسم خاص للاداريين والمشرفين | ~.. مجالس الانديه السُعوديه..~ 乂 | ْ~. عدسة ـالاعضاااء .ْ~ | ..,~ القسم التعليمي والاخباري ..~ | أخبـــار الوظائف وكل مايخص العاطلين ..~ | الطلاب والطالبات - أسئلة - بحوث -كتب - علم النفس-مواقع بحث | تنميــــة المهـارات وتطوير الذات | ..!{ قسم دروس الفوتوشوب....!!~ | ". كــرسـي ـالـأـ عـــترآآآف ..! | ~-.¸الصوتياات والمرئيات الاسلاميه~-.¸ | قــسم آلكوفي شوب | قسم الاسك مي [ ask me ] | القرارت واخبار ومستجدات PING !!! | شبكة همس الشوق |



Powered by vBulletin® Version 3.8.9 Beta 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف : كلك غلا .:

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant