{.. حكّآيات و روآيـآت / ~ ..!! [ثرّثرهَ و حروفَ و كَلمآتَ كونتَ حِكايهَ على جدآر آلزمنَ ..]

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-02-23, 05:47 PM   #11
موقوف


الصورة الرمزية تحت امرك
تحت امرك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1153
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 2012-10-11 (10:50 PM)
 المشاركات : 133 [ + ]
 التقييم :  15
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ماعاد انا مشتاق ولا انت مشتاق
انا رقدت البارحه وانت ما مسيت
هذا انت دايم تقلب الصحبه خناق
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



البآآرت الخآمس ’,



بندر دخل معصب :السلام

عماد:وعليكم السلام شفيك شايل الدنيا على راسك

بندر:اليوم المدير مهزئني ويقول اني متسيب بالشغل

عماد: محد قالك ليه ماتنتبه

بندر: اكثر من كذا يعني اذبح عمري والله حتى الوظفين استغربوا لاني منتظم بعملي

عماد : اجل ليه سوا كذا

بندر: مدري ويقول عندي فرصة لبكر ولا بيفصلني من الشغل

دانه "ياربي لايكون هاذي القرصه الي يقصدها "وقمت لغرفتي الا اشوف فيه مسج وفتحته

"ها وصل اخوك شفتي ايش اقدر اسوي الليله ان ماسمعت من ابوي انك موافقه لا تلومين الانفسك

اخوك الثاني وابوك بيلحقونه سامعه "


دانه بكيت قهر وخوف ايش الي طايحني بطريقه ياربي مين اشكي له حالي غيرك يارب بعده

عن طريقي يارب ااااااه شسوي شسوي انا ماابيه بس ابوي واخواني ايش ذنبهم بالي يصير

وخواتي لا انا لازم اشوف لي حل اخذت جوال ودقيت عليه :..........

حمد: هلا والله الحلو داق علي
دانه وانا صوتي كله بكى :انت شتبي مني ها

حمد:قلت لك ابيك

دانه : وانا ماابيك روح دور لك على غيري

حمد:والله بدور بس انت ماخذك ماخذك

دانه :ليه طيب تاخذ واحده ماتبيك وتحب غيرك

حمد بحده : كلي تبن تحبين غيري شوف الحين اقولك بتوافقين ولا مكالمه واحده ابوك واخوانك

عاطلين عن العمل سامعه

دانه انهرت خلاص مو قادرة اتحمل : ليه طيب ليه تسوي كذا

حمد: مززززاج انتي دخلتي مزاجي وعجبتيني وخلصي الحين موافقه ولا ادق

دانه :......................

حمد بحده: خلصي ماني فاضي لك

دانه: م موافقه

حمد: شاطرة يلا روحي لابوك وقولي له


بعد اسبوع سوينا التحاليل ومن حظي النحس طلعنا مناسبين والليله الملكة الليله راح اكون ملكه زوجته

ريهام : خلاص يادانه قطعتي قلبي

دانه تشاهق : ماني قادرة اتخيل اني اكون زوجه لغير عادل وياليت بعد لانسان كفو او احسن منه

ريهام :حبيبتي استهدي بالله وهذا نصيبك وارضي فيه خلاص انتي زوجته الحين

دانه رميت نفسي بحضنها : مو قادرة ياريهام مو قادرة

ريهام تحضني :سمعيني كويس انتي لازم ترضين بنصيبك وتبدين تهيئين نفسك انك صرت زوجته


وحاولي قد ماتقدرين انك تكونين الزوجه الصالحه ومع الايام ان شاءالله بتحبينه وبتنسين عادل

وبعدين حمد رجال والنعم منه عيبه انه عينه زايغه وحمدي ربك انه جاك بالحلال ولا بالحرام

بالعكس على حركته البايخة الا انه مالعب عليك وانتي بذكائك تقدرين تعلقينه فيك وتخلينه

يتعلق فيك اكثر

دانه : تتوقعين اقدر احبه

ريهام: متاكده وغير كذا تراه وسيم مره واذا على العمر ترا الرجال بالسن هذا يدلعون حريمهم كثير
دانه :

ريهام : يلا حبيبتي قومي غسلي وجهك واقري لك الاذكار والمعوذات وادعي الله انه يوفقك ويكتب لك

الخير والصالح

قمت وغسلت وجهي واستعديت وطلعت للكوفيرة عشان تزيني وعلى الساعة تسع خلصت ورحت للبيت

لانه بيسون حفله صغيرة

منى تسلم علي :الف مبروك حبيبتي

دانه : الله يبارك فيك وعقبالك ان شاءالله

منى :امييييييييين

هنادي : بس يامفجوعه فشلتينا

منى :جات هادمة اللذات والفرحه

هنادي بغيض : حمدي ربك انه احنا بين الناس ولا كان بيصير لي تصرف ثاني معك

ام عبدالمحسن :الف مبروك يابنتي

دانه بخجل : الله يبارك فيك ياامي

ام عبدالمحسن : الله يوفقك ويسعدك ان شاءالله

اسماء : ياربي تجننين الف مبروك حياتي

دانه : الله يبارك فيك

سهام: والله اخوي بيتخبل عليك اليوم مااظنه بيطلع من عندكم الليله

دانه :.............

اسماء : بس احرجتي البنت

ام عماد :يلا ياسماء بلغي اخوك عشان يدخل

اسماء :ان شاءالله

دانه "رجع الخوف يتملكني من جديد بس راح احاول قد مااقدر اني اتقبل حياتي الجديده ":......

تهت بعالمي وتفكيري ومانتبهت الا وهو واقف بوجهي ويبوس جيبيني

حمد "ابهرني شكلها وجذبني حيل وكان ودي باللحظة هاذي انا نكون لوحدنا ااخ بس "وعض على شفته :

مبروك عليك حمد

دانه رفعت وجهي وارتبكت لما شفت نظراته ونزلته بسرعه :الله يبارك فيك

مسك ايدي بقوة وحاولت افلت ايدي منه بس ماقدرت وهو يسلم على اهله ويباركون له وكل شوي يناظرني

بنظرات ينتفض جسمي منها

بعدها لبسني الشبكه وكانت طقم الماس ناعم وحلو والدبله كانت عبارة عن خاتم الماس بعد وحسيت وهو

يلبسني بانه يقول "ماكنت تحلمين انك تلبسينهم بسبب الفرق الي بينا وبينهم باين عليه انه مريش اما حنا

الحمدالله مستوانا المعيشي حلو بالوسط لا احنا من الاغنياء ولا من الفقراء "

قطعنا الكيك واكلني واكلته وطول الوقت اتحشى اناظر عيونه من خوفي منه وبعدها جات اللحظة الي كنت

خايفه منها ان نكون لوحدنا قلبي كان بيوقف من الخوف وقفنا ومسك ايدي وتوجهنا للمجلس وانا جالسه اقرا

الايات الي حافظتها وادعي ربي انه يهديني ويخفف من خوفي


وقف مقابلني وحسيت بايده ترفع وجهي انفجعت منه ومن جرائته لما سحب الشال مني كنت لابسه

فستان ذهبي عاري من الكتوف ومخصر عند الصدر والخصر وبعدها يوسع اما شعري سويته

مرول ومفتوح وحاطه على الجنب اكسسوار ذهبي

حمد: اعتقد انه مايحتاج الشال هذا

دانه جمدت مكاني احس اني شوي وبيغمى على ووجهي قلب مية لون :............

حمد "جميله وجمالها مامر علي من قبل على كثر الحريم الي قابلتهم ولا واحده فيهم جذبتني مثل

ماجذبتني مع شكلها الطفولي وخوفها ورجفتها بعد مامر علي من قبل ":ناظريني

دانه "ياربي ماني قادرة ارفع نظري له ":....................

حمد: دانه ناظريني

دانه "ياربي اسمي له رنه غريبه بصوته صوته اسرني ":............

حمد بشويه حده :نااظرييني

دانه خفت ورفعت وجهي بسرعه له وكانت عيوني تلمع بسبب تجمع الدموع فيها :..........

حمد حوطني من خصري وقربني له :ليه ترجفين كذا

دانه وجهي قلب احمر من الخجل ومن جرائته "ياربي هذا مايقدر اني استحي ":.........

حمد :خايفه

دانه :...............ز
حمد: لايكون قلبتي طرمه وانا مدري وين لسانك راح

دانه :.................

حمد مسكني من ايدي وسحبني معه وجلس على الكنبه وجلسني جنبه وحوطني من خصري

وصرت اشوي وابجلس بحضنه من قربي منه :دانه

دانه وصوتي احسه راح :ن نعم

حمد: نعم الله عليك واخيرا نطقتي رفعي وجهك بتطولين كذا

دانه :ممكن تبعد شوي

حمد:ليه انا مرتاح كذا

دانه : الله يخليك بس شوي

حمد : ليه لايكون مو طايقتني ولا مجروب

دانه : لا بس

حمد: بس ايش

دانه حاولت اني مااطالعه : لاني استحي زين

حمد بضحكه :ياقلبي على الي يستحون

دانه :.....................

حمد رفع وجهي :سمعي ماله داعي الخجل انا زوجك الحين "وبغمزة"وهذا شوي من الي بيصير وتستحين

اجل لو صار الاعظم وش بتسوين

دانه قلبي بيطلع من مكانه "ياربي جريييء ":.........


حمد:طيب بعديها هالمرة بس بعدين تحملي الي بيجيك

دانه خفت وعلى طول رفعت نظري له :..............

حمد :ههههه أي تحملي لان انا الصراحه الخجل يجذبني ومااقدر امسك نفسي اخاف اتهور بعدين

دانه "ووجع ان شاءالله يعني شيبيني اسوي غصب عني استحي":حمممد

حمد بصوت رايق : عيونه

دانه بلعت ريقي :الله يخليك خف شوي علي

حمد:هههههههههههههههههههه

دانه خلاص احس اني بختنق وبديت اصيح :الله يخليك لاتسوي فيني كذا

حمد مسح دموعي بيديه "والله انها طفله هالبنت ":خلاص خلاص لاتصيحين بعدين يخرب مكياجك

دانه :.....................

بعد فترة هديت وعطاني عصير اشربه :هديتي الحين

دانه هزيت راسي بمعنى ايه :...............

حمد:ااه

دانه :شفيك

حمد:عيني شكله دخل حاجه فيها شوفيها لي

دانه قربت عشان اشوف ايش فيها :ما......

مانتبهت الا وانا بحضنه وهو بجراءه باسني جسمي صار قطعه ثلج وحاولت افلت منه بس ماقدرت وكل

ماحاولت هو يشد اكثر مالقيت الا اني استسلم لحضنه بس الحمدالله انطق الباب وقلت والله لااعطيه الي

يبي هالي طق الباب وانقذني

حمد بقهر :الله يلع..مين ثقيل هالطينه

اسماء بعد مادخلت :ممكن ندخل

حمد بقهر : لا ظفي وجهك

اسماء :ومصدق نفسك بستاذن منك اقول يلا بس طولتها قوم

حمد : وانتي وش يخصك رجال وحرمته جالسين ليه قاطه وجههك تقلعي اقول

اسماء جات واجلست بيني وبينه اظنها حست بنظرتي لها وانا استنجد فيها :طلعه ماني طالع وهاذي جلسه

حمد:وطيب وش مجلسك هنا غلت الامكان تجلسين هنا

اسماء : والله مرت اخوي واشتقت لها وابي اجلس جنبها ولا تبيني اقوم دانه

دانه باندفاع : لا

اسماء:هههههههههههههههههههههههه

حمد طالعني بقهر : لا ها انا اوريك

وبحركه سريعه مسكني من ايدي وجرني وجلسني بحضنه حاولت اقوم ماقدرت وهو مطوقني بيديه


 

رد مع اقتباس
قديم 2012-02-23, 05:49 PM   #12
موقوف


الصورة الرمزية تحت امرك
تحت امرك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1153
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 2012-10-11 (10:50 PM)
 المشاركات : 133 [ + ]
 التقييم :  15
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ماعاد انا مشتاق ولا انت مشتاق
انا رقدت البارحه وانت ما مسيت
هذا انت دايم تقلب الصحبه خناق
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



البآآرت الخآمس ’,



بندر دخل معصب :السلام

عماد:وعليكم السلام شفيك شايل الدنيا على راسك

بندر:اليوم المدير مهزئني ويقول اني متسيب بالشغل

عماد: محد قالك ليه ماتنتبه

بندر: اكثر من كذا يعني اذبح عمري والله حتى الوظفين استغربوا لاني منتظم بعملي

عماد : اجل ليه سوا كذا

بندر: مدري ويقول عندي فرصة لبكر ولا بيفصلني من الشغل

دانه "ياربي لايكون هاذي القرصه الي يقصدها "وقمت لغرفتي الا اشوف فيه مسج وفتحته

"ها وصل اخوك شفتي ايش اقدر اسوي الليله ان ماسمعت من ابوي انك موافقه لا تلومين الانفسك

اخوك الثاني وابوك بيلحقونه سامعه "


دانه بكيت قهر وخوف ايش الي طايحني بطريقه ياربي مين اشكي له حالي غيرك يارب بعده

عن طريقي يارب ااااااه شسوي شسوي انا ماابيه بس ابوي واخواني ايش ذنبهم بالي يصير

وخواتي لا انا لازم اشوف لي حل اخذت جوال ودقيت عليه :..........

حمد: هلا والله الحلو داق علي
دانه وانا صوتي كله بكى :انت شتبي مني ها

حمد:قلت لك ابيك

دانه : وانا ماابيك روح دور لك على غيري

حمد:والله بدور بس انت ماخذك ماخذك

دانه :ليه طيب تاخذ واحده ماتبيك وتحب غيرك

حمد بحده : كلي تبن تحبين غيري شوف الحين اقولك بتوافقين ولا مكالمه واحده ابوك واخوانك

عاطلين عن العمل سامعه

دانه انهرت خلاص مو قادرة اتحمل : ليه طيب ليه تسوي كذا

حمد: مززززاج انتي دخلتي مزاجي وعجبتيني وخلصي الحين موافقه ولا ادق

دانه :......................

حمد بحده: خلصي ماني فاضي لك

دانه: م موافقه

حمد: شاطرة يلا روحي لابوك وقولي له


بعد اسبوع سوينا التحاليل ومن حظي النحس طلعنا مناسبين والليله الملكة الليله راح اكون ملكه زوجته

ريهام : خلاص يادانه قطعتي قلبي

دانه تشاهق : ماني قادرة اتخيل اني اكون زوجه لغير عادل وياليت بعد لانسان كفو او احسن منه

ريهام :حبيبتي استهدي بالله وهذا نصيبك وارضي فيه خلاص انتي زوجته الحين

دانه رميت نفسي بحضنها : مو قادرة ياريهام مو قادرة

ريهام تحضني :سمعيني كويس انتي لازم ترضين بنصيبك وتبدين تهيئين نفسك انك صرت زوجته

وحاولي قد ماتقدرين انك تكونين الزوجه الصالحه ومع الايام ان شاءالله بتحبينه وبتنسين عادل

وبعدين حمد رجال والنعم منه عيبه انه عينه زايغه وحمدي ربك انه جاك بالحلال ولا بالحرام

بالعكس على حركته البايخة الا انه مالعب عليك وانتي بذكائك تقدرين تعلقينه فيك وتخلينه

يتعلق فيك اكثر

دانه : تتوقعين اقدر احبه

ريهام: متاكده وغير كذا تراه وسيم مره واذا على العمر ترا الرجال بالسن هذا يدلعون حريمهم كثير
دانه :

ريهام : يلا حبيبتي قومي غسلي وجهك واقري لك الاذكار والمعوذات وادعي الله انه يوفقك ويكتب لك

الخير والصالح

قمت وغسلت وجهي واستعديت وطلعت للكوفيرة عشان تزيني وعلى الساعة تسع خلصت ورحت للبيت

لانه بيسون حفله صغيرة

منى تسلم علي :الف مبروك حبيبتي

دانه : الله يبارك فيك وعقبالك ان شاءالله

منى :امييييييييين

هنادي : بس يامفجوعه فشلتينا

منى :جات هادمة اللذات والفرحه

هنادي بغيض : حمدي ربك انه احنا بين الناس ولا كان بيصير لي تصرف ثاني معك


ام عبدالمحسن :الف مبروك يابنتي

دانه بخجل : الله يبارك فيك ياامي

ام عبدالمحسن : الله يوفقك ويسعدك ان شاءالله

اسماء : ياربي تجننين الف مبروك حياتي

دانه : الله يبارك فيك

سهام: والله اخوي بيتخبل عليك اليوم مااظنه بيطلع من عندكم الليله

دانه :.............

اسماء : بس احرجتي البنت

ام عماد :يلا ياسماء بلغي اخوك عشان يدخل

اسماء :ان شاءالله

دانه "رجع الخوف يتملكني من جديد بس راح احاول قد مااقدر اني اتقبل حياتي الجديده ":......

تهت بعالمي وتفكيري ومانتبهت الا وهو واقف بوجهي ويبوس جيبيني

حمد "ابهرني شكلها وجذبني حيل وكان ودي باللحظة هاذي انا نكون لوحدنا ااخ بس "وعض على شفته :

مبروك عليك حمد

دانه رفعت وجهي وارتبكت لما شفت نظراته ونزلته بسرعه :الله يبارك فيك

مسك ايدي بقوة وحاولت افلت ايدي منه بس ماقدرت وهو يسلم على اهله ويباركون له وكل شوي يناظرني

بنظرات ينتفض جسمي منها

بعدها لبسني الشبكه وكانت طقم الماس ناعم وحلو والدبله كانت عبارة عن خاتم الماس بعد وحسيت وهو


يلبسني بانه يقول "ماكنت تحلمين انك تلبسينهم بسبب الفرق الي بينا وبينهم باين عليه انه مريش اما حنا

الحمدالله مستوانا المعيشي حلو بالوسط لا احنا من الاغنياء ولا من الفقراء "

قطعنا الكيك واكلني واكلته وطول الوقت اتحشى اناظر عيونه من خوفي منه وبعدها جات اللحظة الي كنت

خايفه منها ان نكون لوحدنا قلبي كان بيوقف من الخوف وقفنا ومسك ايدي وتوجهنا للمجلس وانا جالسه اقرا

الايات الي حافظتها وادعي ربي انه يهديني ويخفف من خوفي


وقف مقابلني وحسيت بايده ترفع وجهي انفجعت منه ومن جرائته لما سحب الشال مني كنت لابسه

فستان ذهبي عاري من الكتوف ومخصر عند الصدر والخصر وبعدها يوسع اما شعري سويته

مرول ومفتوح وحاطه على الجنب اكسسوار ذهبي

حمد: اعتقد انه مايحتاج الشال هذا

دانه جمدت مكاني احس اني شوي وبيغمى على ووجهي قلب مية لون :............

حمد "جميله وجمالها مامر علي من قبل على كثر الحريم الي قابلتهم ولا واحده فيهم جذبتني مثل

ماجذبتني مع شكلها الطفولي وخوفها ورجفتها بعد مامر علي من قبل ":ناظريني

دانه "ياربي ماني قادرة ارفع نظري له ":....................

حمد: دانه ناظريني

دانه "ياربي اسمي له رنه غريبه بصوته صوته اسرني ":............

حمد بشويه حده :نااظرييني

دانه خفت ورفعت وجهي بسرعه له وكانت عيوني تلمع بسبب تجمع الدموع فيها :..........

حمد حوطني من خصري وقربني له :ليه ترجفين كذا

دانه وجهي قلب احمر من الخجل ومن جرائته "ياربي هذا مايقدر اني استحي ":.........

حمد :خايفه

دانه :...............ز
حمد: لايكون قلبتي طرمه وانا مدري وين لسانك راح

دانه :.................

حمد مسكني من ايدي وسحبني معه وجلس على الكنبه وجلسني جنبه وحوطني من خصري

وصرت اشوي وابجلس بحضنه من قربي منه :دانه

دانه وصوتي احسه راح :ن نعم

حمد: نعم الله عليك واخيرا نطقتي رفعي وجهك بتطولين كذا

دانه :ممكن تبعد شوي

حمد:ليه انا مرتاح كذا

دانه : الله يخليك بس شوي

حمد : ليه لايكون مو طايقتني ولا مجروب

دانه : لا بس

حمد: بس ايش

دانه حاولت اني مااطالعه : لاني استحي زين

حمد بضحكه :ياقلبي على الي يستحون

دانه :.....................

حمد رفع وجهي :سمعي ماله داعي الخجل انا زوجك الحين "وبغمزة"وهذا شوي من الي بيصير وتستحين

اجل لو صار الاعظم وش بتسوين

دانه قلبي بيطلع من مكانه "ياربي جريييء ":.........

حمد:طيب بعديها هالمرة بس بعدين تحملي الي بيجيك

دانه خفت وعلى طول رفعت نظري له :..............

حمد :ههههه أي تحملي لان انا الصراحه الخجل يجذبني ومااقدر امسك نفسي اخاف اتهور بعدين

دانه "ووجع ان شاءالله يعني شيبيني اسوي غصب عني استحي":حمممد

حمد بصوت رايق : عيونه

دانه بلعت ريقي :الله يخليك خف شوي علي

حمد:هههههههههههههههههههه

دانه خلاص احس اني بختنق وبديت اصيح :الله يخليك لاتسوي فيني كذا

حمد مسح دموعي بيديه "والله انها طفله هالبنت ":خلاص خلاص لاتصيحين بعدين يخرب مكياجك

دانه :.....................

بعد فترة هديت وعطاني عصير اشربه :هديتي الحين

دانه هزيت راسي بمعنى ايه :...............

حمد:ااه

دانه :شفيك

حمد:عيني شكله دخل حاجه فيها شوفيها لي

دانه قربت عشان اشوف ايش فيها :ما......

مانتبهت الا وانا بحضنه وهو بجراءه باسني جسمي صار قطعه ثلج وحاولت افلت منه بس ماقدرت وكل

ماحاولت هو يشد اكثر مالقيت الا اني استسلم لحضنه بس الحمدالله انطق الباب وقلت والله لااعطيه الي

يبي هالي طق الباب وانقذني

حمد بقهر :الله يلع..مين ثقيل هالطينه

اسماء بعد مادخلت :ممكن ندخل

حمد بقهر : لا ظفي وجهك

اسماء :ومصدق نفسك بستاذن منك اقول يلا بس طولتها قوم

حمد : وانتي وش يخصك رجال وحرمته جالسين ليه قاطه وجههك تقلعي اقول

اسماء جات واجلست بيني وبينه اظنها حست بنظرتي لها وانا استنجد فيها :طلعه ماني طالع وهاذي جلسه

حمد:وطيب وش مجلسك هنا غلت الامكان تجلسين هنا

اسماء : والله مرت اخوي واشتقت لها وابي اجلس جنبها ولا تبيني اقوم دانه

دانه باندفاع : لا

اسماء:هههههههههههههههههههههههه

حمد طالعني بقهر : لا ها انا اوريك

وبحركه سريعه مسكني من ايدي وجرني وجلسني بحضنه حاولت اقوم ماقدرت وهو مطوقني بيديه


 

رد مع اقتباس
قديم 2012-02-23, 05:51 PM   #13
موقوف


الصورة الرمزية تحت امرك
تحت امرك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1153
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 2012-10-11 (10:50 PM)
 المشاركات : 133 [ + ]
 التقييم :  15
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ماعاد انا مشتاق ولا انت مشتاق
انا رقدت البارحه وانت ما مسيت
هذا انت دايم تقلب الصحبه خناق
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




((الجزء السادس .........))


ريهام : والله متاكده من هالكلام انتي

:.....................................

ريهام : اخاف بس تشابه اسماء

:.........................................

ريهام :طيب راح اقولها مشكورة حبيبتي انك بلغتيني


:......................................

ريهام : مع السلامة

وسكرت منها

دانه : مين تكلمين

ريهام : واحده من معارفي تسلم عليكم

البنات : الله يسلمك ويسلمها

ريهام : دندون ممكن تقومين مغي بروح الحمام

دانه : روحي حد ماسكك والله مافيني حيل اقوم

ريهام تسحبني :قومي بس يالعجوز وهذا وتوك شباب وتسوين كذا

قمت معها ولما وصلنا للحمامات غيرت الاتجاه :ريهام مو انتي رايحه للحمام

ريهام : صبري انتي تعالي هنا

دانه : شعندك

ريهام : ابيك تسمعيني للنهايه

دانه :ريهام خوفتيني تكلمي

ريهام : الي كنت اكلمها من شوي قريبه لي تعرف طليقة حمد

دانه : طيب وشفيها

ريهام :تدرين ليه طلقها

دانه : الي فهمته من اهله انه مارتاح معها

ريهام : لا ياماما مو هذا السبب

دانه والخوف بدى يصيطر علي : اجل ايش

ريهام: الي فهمته انه واحد يلعب في زواجاته الثنتين طلقهم بعد مادخل عليهم بفترة الخطوبه

دانه انفجعت من كلامها :ها

ريهام : الي سمعتيه فابيك ياحبيبتي تحاولين قد ماتقدرين انك ماتخلينه يلمسك لحد ماتروحين له

دانه وانا مازلت مصدومه :شلون

ريهام :تجنبي قد ماتقدرين انك تطلعين معه او تكونون بمكان لوحدكم

دانه : لا انا بقول لاهلي اني ماابيه خلاص

ريهام : وتتوقعين بيوافقون

دانه : ايه بقول لهم الي قلت لي

ريهام : صدقيني ماراح يصدقون وبيقولون هذولا ناس حاسدينك او يلعبون عليك على الي فهمته منك

ان ابوك يصدق كل كلامه صح

دانه : طيب حتى بعد الزواج ممكن اذا خذ الي يبيه يطلقني

ريهام : ممكن بس على الاقل تسدين كلام الناس لانك بتكونين عنده بس لو طلقك قبل لا تروحين له

بتصيرين مشكوك بامرك وبيجيك الكلام

دانه وبديت اصيح : وانا ليه حظي كذا ليه يصير فيني كذا

ريهام : حبيبتي تعوذي من ابليس واستهدي بالله

دانه : ريهام انا خايفه منه

ريهام :اتكلي على الله وسوي الي قلت لك عليه

بعد فترة دخلت الحمام وغسلت وجهي ورجعنا للبنات حاولت قد مااقدر اكون طبيعيه بس رجع ارتباكي

لما رن جوالي وهو المتصل رفعته بتردد: هلا

حمد: هلا فيك قلبي اخبارك

دانه : تمام وانت

حمد: تمام اشتقت لك

دانه :.........................

حمد: دندون وش قلت لك على الحيا قلبي

دانه : حمد اكلمك بعدين

حمد: انتي بالجامعه

دانه : ايه

حمد: متى ينتهي دوامك

دانه : بعد ساعة تقريبا

حمد: سمعيني دانه

دانه : هلا

حمد: ابيك تعطيني جدوالك ومتى تروحين وتجين من الجامعه

دانه : ليه

حمد: انتي جهزيه وبس طيب

دانه :طيب

حمد: تبيني امرك واخذك من الجامعه

دانه "لا مستحيل بعد الي سمعته عنك اكون معك بمكان لوحدنا ":لا ابوي بيجيني

حمد: عادي ادق عليه الحين واقوله لايجي

دانه :لا لان بنت عمتي بتكون معنا ومارح تركب معك

حمد: اها

دانه : طيب يلا اكلمك بعدين

حمد:طيب باي

وسكرت منه وانا مخاوفي منه تزيد بكل دقيقه

اليوم بيجي عندنا والي ريحني شوي انه بيجيب ولده عبدالرحمن عشان يتعود على لبست لي بنطلون

جينز ازرق مع بلوزة طويله ماسكه بالجسم ورديه بكم حيران رفعت شعري وخليته كرلي

ونزلت لما قال لي اخوي انه جا


دانه : السلام

حمد بسلامه المعتاد: وعليكم السلا م

دانه نزلت لمستوى عبدالرحمن : هلا حبيبي شلونك طيب

عبدالرحمن يضحك :.............

حمد: حمني بابا هذي ماما دانه

دانه اندهشت من كلمة ماما انا اصير ام واكتفيت ببتسامه :.............

ضيفته بالحلا والقهوة وانشغلنا شوي بالعب مع عبدالرحمن بعدها نام بحضني واخذتها فرصه اني

اكون بعيده عنه

حمد: دانه جهزتي الي طلبته منك

دانه : ايه بس هو فوق

حمد قام لعندي وخفت منه لما قرب اكثر انحنى واخذ الصغير واسدحه على الكنبه : قومي جيبيه


دانه :ان شاءالله

حمد: وجيبي معك جوالك

دانه استغربت من طلبه :طيب

ورحت وجبتهم من غرفتي ودخلت ومديتهم له :تفضل

اخذ الجدول وبعد فترة :يعني اذا دقيت عليك بعد هالمواعيد بنص ساعة اشوفك بالبيت سامعه

دانه استغربت :اكيد

بعدها اخذ جوالي وصار يفتش فيه ويسالني عن كل اسم من تكون وش علاقتي فيها وكيف علاقتي معهم

لما وصل لرقم بنت خالتي اخت عادل على طول مسح الرقم

دانه :ليه

حمد من غير لايناظرني :بس تبين تكلمينها كلميها بالتلفون الثابت وقدامي سامعه

دانه :ليه طيب
حمد: كلمتي مااعيدها سامعه

دانه :طيب

حمد :خلي جوالك عندي لان بكرة راح اطلع لك رقم ثاني وجهاز ثاني وراح اخزنهم لك

دانه ماحبيت اناقشه لاني خايفه من ردت فعله :طيب

حمد بعد مادخل الجهاز بجيبه اشر لي اقرب له قمت وجلست جنبه الصراحه كلامه يذوبني وياسرني

وبديت اتعلق فيه وبديت احبه

حمد : دانه

دانه : هلا

حمد: تحبيني

دانه :تبي الصراحه

حمد وهو يلعب بيدي:اكيد

دانه :لا

حمد شدعلى يدي لما حسيتها بتنكسر :ليه في احد ثاني بحياتك وانا مدري

دانه وانا اتالم : لا والله بس لسه ماعرفتك كويس عشان اقدر اقول احبك تقدر تقول اني معجبه ومتعلقه فيك

حمد خفف من قبضته على يدي :يعني بديتي تحبيني

دانه بخوف :ايه

حمد:اها

دانه :حمد ممكن اسالك سؤال

حمد:سالي

دانه :انت ليه ماتبيني اروح بيت اهلي ولا تبيني اكلم بنت خالتي

حمد:اولا لاني ماابي تكونين بمكان يتواجد فيه عادل ولد خالتك ثانيا ماابي اخبارك توصله

دانه تفجات شلون عرف ان عادل يحبني :...............

حمد:عرفتي الحين ليه

دانه :.................

حمد :انتي كنتي تحبينه

دانه : لا

حمد بنظرات شك :متاكده

دانه : ايه

حمد قرب مني :يعني اطمن واضمن اني اول شخص تحبينه

دانه بخجل :ايه

حمد حاوطني من خصري وقربني لعنده : دانه

دانه : نعم

حمد :ناظريني

دانه رفعت نظري له وتعلقت بعيونه وتهت فيهم اول مره احس بهالنوع من الاهتمام احس بالدفا بحضنه

صحيح انه لي شكوكي ولي مخاوف الا اني ماانكر اني احب اكون بحضنه احب كلامه واحب لمساته

قطع علينا عبود يبكي قمت بسرعه له بس تفجات به يجرني بقوة وقال بحده :لما تكونين معي ماتقومين

الا بامري سامعه

دانه بخوف : بس عبد

حمد بعصبيه : لا بس ولا غيره ان شاءالله حد من اهلك يموت ماتقومين الا بامري سامعه

دانه وانا احاول امسك نفسي ماابكي : ان شاءالله

حمد ترك ايدي : الحين قومي له

قمت لعبود وخذته بحضني وسكت بعدها قام حمد واخذه وودعني بطريقته الخاصه الي دوم تجمدني بمكاني

وطلع وتركني بمخوفي وحيرتي الي كل مالها تزيد لما يكون معي



قدمت وقف قيد وبديت اجهز لزواجي لانه مابقى الا شهر ونص عليه وحمد كل خميس يكون عندي

من الساعة تسع لحد الساعة وحده ودايما يحرجني بتصرفاته وجرئته

دانه :هلا اسماء

اسماء : هلا فيك اخبارك

دانه : تمام وانتي

اسماء : وانا بعد بس زعلانه منك

دانه : ليه

اسماء: ماتدقين ولاتسالين ابد

دانه : والله سمحي لي دايم اكون بالسوق اقضي واجي منه هلكانه تدرين مابقى شئ

اسماء: الله يكون بعونك

دانه : صح ماسالتك انتي متى زواجك

اسماء بحزن :لسه ولد العم ماتكرم

دانه : اسفه ماكان ودي اتطفل

اسماء : لا عادي المهم تجهزي المغرب بمرك انا وحمد

دانه بخوف : ليه

اسماء : ابد قال يبي يتسوق معك وقبل لاتقولين ابوك مايرضى حمد قال له وقال اذا جات معه وحده

من خواته ماراح يقول شئ

دانه تطمنت اشوي ان اسماء معنا: اوكي

اسماء : يلا باي

دانه : باي


دقايق الا وحمد يدق :اهلين

حمد: من كنتي تكلمين

دانه تعجبت من امره الحين اهلي فيه وهو على طول استجواب:اختك اسماء داقه

حمد: اها اخبارك

دانه : تمام

حمد: قالت لك عن الروحه اليوم

دانه : ايه

حمد:خلاص المغرب امرك اشوفك جاهزة مو تتاخرين ترا موتي الانتظار اجي اشوفك على الباب

دانه : ان شاءالله

حمد:يلا قلبي اخليك الحين لاني مشغول

دانه : طيب


 

رد مع اقتباس
قديم 2012-02-23, 05:52 PM   #14
موقوف


الصورة الرمزية تحت امرك
تحت امرك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1153
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 2012-10-11 (10:50 PM)
 المشاركات : 133 [ + ]
 التقييم :  15
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ماعاد انا مشتاق ولا انت مشتاق
انا رقدت البارحه وانت ما مسيت
هذا انت دايم تقلب الصحبه خناق
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




((الجزء السابع ............))



طلعت وكنت متوقعه ان اسماء بتكون راكبه قدام بس تفجات انها بالمقعد الي ورى ركبت وانا

متوترة : السلام عليكم

اسماء +حمد:وعليكم السلام

كنت طول الطريق متوترة وهو مع اسماء يسولفون وانا اشاركهم باي اولا وصلنا للمارينا

ونزلنا ورحت جنب اسماء بس حمد جرني من ايدي وصرت امشي جنبه وهو ماسك ايدي

واسماء احيانا تكون ورانا او قدمنا دخلنا كذا محل وحمد أي حاجه تعجبه ياخذها حتى لو كانت مو عاجبتني

يقول اهم حاجه تعجبه هو واكثر الي خذهم موديلاتهم خالعه مره

بعدها رحنا لكوفي وجلسنا فيه وطلب لاسماء عصير وقال لها تجلس تنتظرنا قلت له وين قال لي امشي

وانا ساكته وصلنا لمحل نعومي وجهي من تحت النقاب قلب ميه لون من الاحراج

حمد:ليه وقفتي دخلي

دانه وانا ميته خجل : لا ماابي

حمد وبضحكه مرسومه على شفته :ياربي على يستحون يلا بس تعالي

دانه :حمد مو لازم ندخله

حمد : ليه مو لازم

دانه:مو ضروري تعال نشوف المحلات الثانيه احسن

حمد جرني لداخل : مو ضروري قال الا هذا الضروري والاهم

دخلنا وانا في قمة الاحراج والشيخ الوضع عنده ايزي كانه داخل محل ملابس عاديه ومابقى قميص نوم

مااخذه وكل الي خذهم مااحس انهم يسترون وجودهم مثل قلتهم والي احرجني صدق وتمنيت الارض تنشق

وتبلعني مختر قميص نوم لليله العرس كان لونه احمر حرير قصير لنص الفخذ وفيه فتحات على الجنب

اما عند الصدر شفاف وعلاق ويقول لي ابيك تلبسينه مو تقولين تستحين اذبحك سامعه

يوم طلعنا من المحل حسيت براحه مابعدها راحه توجهنا لاسماء بالكوفي وجلسنا وطلبنا لنا


مر الوقت حلو علينا بس عكر علينا مجموعه من الشباب جلسوا مقابلين لنا وفي واحد منهم يحاول انه

يكلمني وياشر لي بس حاولت قد مااقدر اني اتجاهله ولا ابين لحمد شئ بس للاسف انتبه لشاب وهو

يقول لي رقمه وعلى طول ناظرني بنظرة وقفت قلبي وقال بحده : غطي عيونك

دانه بسرعه نزلت الشيله على عيوني ووقف وقال مشينا وقمنا انا واسماء بس الي قهرني انه ماقال

لاسماء تغطي عيونها وش معنى هي لا صار يمشي بخطوات سريعه وحاولت الحق عليه بس

ماقدرت هو اسرع مني اعتقدت اني ضيعته بس تفجات به يمسكني من ذراعي بقوة لدرجة اني حسيته

بيخلعه من مكانه ناظرت عيونه خوفتني حسيت شوي وبيطلع منهم الشرار : تستهبلين انتي

دانه بخوف: لا والله

حمد: ليه ماتمشين معنا ليه تبطين عشان تضيعنا ويخلى لك الجو

دانه : والله العظيم مو كذا انت صرت تمشي بسرعه وماقدرت الحق عليك

حمد مسكني من يدي ومشى معي ركبنا السيارة وكل واحد فينا ملتزم الصمت لحد ماوصلت لبيتنا

ونزلت من غير لااقول حاجه حسيت لو تكلمت راح ابكي على طول دخلت البيت سلمت عليهم

وطلعت غرفتي على طول وانسدحت على سريري ودخلت بنوبة بكي قطع علي صوت جوالي

"ياربي لايكون يبي يكمل علي والله مو ناقصة واخاف ماارد تكبر السالفه" سميت بالله ورديت:الو

حمد حس بصوتي وبكل حنان : دانه انتي تبكين

دانه ماقدرت امسك نفسي وانهرت بكي :و والله العظيم ماكنت اقصد

حمد: خلاص ياقلبي صدقتك

دانه :والله

حمد: والله عذريني حبيبتي بس مااستحملت نظراتهم لك

دانه ببرائه : يعني مو زعلان مني

حمد: لا ياقلبي مو زعلان قومي الحين غسلي وجهك ورجعي كلميني انتظرك

دانه : طيب

سكرت منه ورحت الحمام وغسلت وجهي بعد ماهديت دقيت عليه وجلسنا نسولف واغلب الوقت

هو الي يتكلم وانا استمع وطول الوقت احس انه يستجوبني سالني كيف علاقتي مع اولاد خوالي

وخالاتي واذا كنت اطلع السوق لحالي او ازور صحباتي ومن اكلم باليوم ومتى اصحى ومتى انام

احسه يبي يسيطر على كل صغيرة وكبيرة بحياتي مدري هي غيره او حب تملك وبس بس راح

احاول اني ااقلم نفسي على طبعه

دانه : والله ياريهام ماني قادره افهمه احس انه فري مع خواته بس معي لا اذا طلعنا احسه

طول الوقت يراقبني ويراقب تصرفتي

ريهام: تحملي ياقلبي

دانه : صدق لا قالوا ا بني ادم مايحمد على النعمه الي هو فيها تذكرين لما اقولك انه اهلي يتحكمون

فينا وتضجري منهم هذا جاني زوج اكثر منهم تحكم تلاحقي نفسك ياريهام ولاعاد تشتكين منهم

ريهام:هههههههههههه لهدرجه

دانه : واكثر

ريهام : الا تعالي ماقد حاول

دانه : حاول ايش

ريهام : انتي عارفه

دانه استوعبت الي تقصده : لا تصدقين ولا حتى لمح لي عنه

ريهام : غريبه بس الحمدالله هذا يعني ان مو يلعب عليك

دانه : مدري والله بس ربي يستر

ريهام : امين

دانه : بس في شئ محيرني ليه يتصرف معي كذا وهل هذا طبعه ولا بس معي

ريهام : طيب ليه ماتساليه

دانه : ناويه على نفسي

ريهام : ليه ماتسالين اسماء طيب

دانه : ايه اسماء ممكن لكن حمد لا

ريهام : خلاص دقي عليها وساليها

دانه : هذا الي بيصير يلا اجل اكلمك بعد مااخلص منها باي

ريهام : باي

وسكرت منها وعلى طول دقيت على اسماء جلسنا نسال عن احوال بعض وسولفنا سوالف عاديه

وبعدها سالتها :اسماء ابي اعرف اخوك كيف كان تعامله مع زوجته هل هو مثل تعامله معي

اسماء : الصراحه لا وكان مايهتم ابد بس لاحظته معك متشدد كثير

دانه : واكثر من ماتتوقعين ليه كذا

اسماء : والله ماني عارفه وانا مثلك محتارة من تصرفاته

دانه : طيب ممكن اعرف هي كيف ماتت

اسماء : ماتت بحادث هي واخوها زوج سهام الله يرحمهم

دانه : الله يرحمهم

اسماء : كانت جايه من مكه وصار الحادث

دانه : طيب كان يحبها

اسماء : مااتوقع لانها كانت مفروضه عليه مو اختياره

دانه : شلون

اسماء : لانها بنت عمه

دانه : اها طيب ليه مافكر يتزوج بعدها

اسماء : والله مش عارفه والكل عارف انه مو لذيك الدرجه مع زوجته والكل عارف انه مايحبها

كان الي بينهم مجرد تعود على بعض لا اكثر

دانه : اها

اسماء : طيب ليه ماسالتيه هو

دانه : الصراحه مااجرء وغير كذا اخاف من ردة فعله فقلت اسالك انتي احسن

اسماء : اها

دانه : تدرين يمكن نروح البحر الاربعاء هذا تعالوا معنا خلونا ننبسط مع بعض

اسماء : والله فكره راح اقول لابوي وان شاءالله يوافق

دانه : اقنعيه خلينا نجتمع مع بعض

اسماء : ولا يهمك بحاول معه وانتي قولي لحمد عشان يقنعه بعد

دانه : خلاص بقوله يلا باي

اسماء : باي





حمد: دنيا

دنيا : هلا حبيبي

حمد: سوي لي عصير

دنيا : حاضر ياعمري

حمدرن جواله ورد:هلا عمري كيفك

دانه : هلا فيك تمام وانت

حمد: بخير دامني اسمع صوتك ياقلبي

دانه :حمد بطلب منك طلب

حمد: امري

دانه : احنا بنروح البحر مع اهلي وبنخيم هناك وابيك تجي معنا انت واهلك

حمد: ومتى بتروحون

دانه : الاربعاء

حمد: ومن بيروح معكم

دانه "عارفه مين يقصد بالسؤال هذا ":كل خالاتي وخوالي

حمد: لازم تروحين

دانه"لا ياربي لايقول لاتروحين ":ايه اهلي كلهم بيروحون لانهم بيجلسون للجمعه

حمد: اها اوكي متى راح تمشون

دانه : بعد صلاة العصر على طول

حمد: اوكي نلتقي هناك وراح اجيب اسوم والاهل معي

دانه : والله

حمد: والله ها مستنانسه الحين

دانه : ايه مشكور حمد

حمد:ابي اعرف انتي ليه بخيله

دانه : انا

حمد: أي انتي يعني ولامرة سمعت منك كلمه حلوه وحتى ولو بالغلط

دانه :..............

حمد :الوووووو وينك

دانه : معك

حمد: يالله من هالبنت بتذبحني بخجلها يالله مافي روحه للبحر لحد مااسمع منك كلمه حلوه

دانه : حممد

حمد: خلصيني

دانه بخجل وصوت مقارب للهمس:طيب باي حبيبي


حمد ببتسامه : وين وين باي تعالي ماسمعت عيديها

دانه بدلع عفوي : حمممممد

حمد حس بشعور غريب من صوتها ودلعها : عيونه وروح حمد

دانه : يلا باي

حمد بضحكه : بعديها بس الوعد بالبحر مااهدك لحد مااسمعها باي


سكرت منها واحس احساس جديد بدى يتملكني تجهاها بس لا انا ماتزوجتها عشان احبها انا تزوجتها عشان

اكسر راسها وبس ...بس ليه اتعامل معها كذا وارقب تصرفاتها ومكلماتها مع اني مااهتم كذا مع الباقي

يمكن لانها صغيرة وتوها تتفتح على الدنيا أي هي صغيرة وبسهوله ينقص عليها وبعدين هي ملكي

أي ملكي ومااحب حد يناظرها او يكلمها ...احساس حلو احسه معها ماحسيته من قبل مع غيرها برائتها حلوه

وحياها يجذبني ومااقدر اتحكم بنفسي معها من اول يوم اسرني جمالها اسرتني عيونه الي ماراح انساها ابد

هههههههه اما شكلها نتفه بالنسبه لحجمي يالله كل شئ فيها صغير طولها يديها رجليها ناعمه بكل حاجه احيانا

اخاف اني افعصها وهي بحضني

دنيا : حمد ..حمد

حمد:.............................

دنيا تهز كتفه : حبيبي العصير

حمد: ها ..ايه

دنيا : حبيبي ايش الي شاغل بالك

حمد: وهو في غيرك غلاي

دنيا بدلع : حبيبي انتا

حمد يقوم ويتوجه للغرفه ودنيا تروح وراه وسكرو الباب ...........................




_________________________________________
الله في الردود الزينه ,,,,,,,,,,,,


 

رد مع اقتباس
قديم 2012-02-23, 09:31 PM   #15
عضو مبدع
فديتكم ( :


الصورة الرمزية ملوكه
ملوكه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 780
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 2012-09-17 (07:17 PM)
 المشاركات : 1,628 [ + ]
 التقييم :  87
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
وَ كلكُمْ زيّ بعضكُـم بِ آلنههـآإيةةْ تَبْعدُوْنّ
لوني المفضل : Black
افتراضي



استمر

لاني دخلت جو في الروايه

والله الروايه حماااااااااااس



يلا لا تتاخر


 

رد مع اقتباس
قديم 2012-02-23, 10:02 PM   #16
عضو مميز
واحتفظ بي لاتبادلني ب احد


الصورة الرمزية بَحة آلنـآيَ »
بَحة آلنـآيَ » غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1221
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 2012-10-25 (05:00 AM)
 المشاركات : 183 [ + ]
 التقييم :  21
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي



يالبييييه بقووة تحمممسسسست يالله يالله ننتظر الباااقي

والله شي خطططير بقوووة


 

رد مع اقتباس
قديم 2012-02-23, 10:23 PM   #17
عضو مبدع


الصورة الرمزية يمك دروبي
يمك دروبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1036
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 2015-08-16 (12:20 AM)
 المشاركات : 4,146 [ + ]
 التقييم :  514
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
اذكرني لاانتهت للشمس رحله مع نهار
واذكرني لاصحى للصبح ورد الياسمين
واذكرني لالمحت في ليالي البرد نار
واذكرني لاسمعت للمطر صوت حزين
لوني المفضل : Crimson
افتراضي



يسلمو يالغلا


على تنزيل البارت

بجد روعة

بانتظارك تكمل لنا الباقي


 
 توقيع : يمك دروبي



رد مع اقتباس
قديم 2012-02-23, 10:59 PM   #18
عضو مبدع


الصورة الرمزية شموخه
شموخه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1138
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 2012-08-28 (12:37 AM)
 المشاركات : 1,086 [ + ]
 التقييم :  50
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي



روووعه الروايه


كملهاا والله تحمست


 
 توقيع : شموخه





رد مع اقتباس
قديم 2012-02-24, 01:49 AM   #19
موقوف


الصورة الرمزية تحت امرك
تحت امرك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1153
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 2012-10-11 (10:50 PM)
 المشاركات : 133 [ + ]
 التقييم :  15
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ماعاد انا مشتاق ولا انت مشتاق
انا رقدت البارحه وانت ما مسيت
هذا انت دايم تقلب الصحبه خناق
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ايه ابي ناس تحمسني هههع

قسم بالله جاني شعوركم قبل كذااا
هههههههههههع
واشكركم على تنويركم لمتصفحي
واسعدني حماسكم
دقايق واكملها بس ماهو الى النهايه نصها ههههههههع







كان هنا.....
تحت امرك.....


 

رد مع اقتباس
قديم 2012-02-24, 02:08 AM   #20
موقوف


الصورة الرمزية تحت امرك
تحت امرك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1153
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 2012-10-11 (10:50 PM)
 المشاركات : 133 [ + ]
 التقييم :  15
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ماعاد انا مشتاق ولا انت مشتاق
انا رقدت البارحه وانت ما مسيت
هذا انت دايم تقلب الصحبه خناق
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





البآآرت الثآمن ’


اسماء : هلا قلبي اخبارك

دانه بفرح : اهلين تو مانورت الخيمه

اسماء :هههههه بوجودك

دانه توجهت لام حمد وحبيت راسها : هلا امي وش اخبارك

ام عبدالرحمن : هلافيك والله الحمدالله بخير جعل ربي يسلمك

دانه : وش اخبار ابوي

ام عبدالرحمن: بخير ويسلم عليك

دانه : ربي يسلمك ويسلمه

بعد ماسلموا على الوجودين جلسوا

دانه : اسماء حمد جا

اسماء : لا والله بالطريق هو واحمد

دانه :ايه من قدك الحبايب جاين

اسماء بحزن : ايه افرح ياقلبي

دانه : اسماء شفيك

اسماء بتنهيده : موضوع طويل اكلمك فيه لصرنا لوحدنا


عند حمد بالسيارة

احمد: تصدق ماتوقعتك بتكمل معها

حمد: وانا بعد

احمد: وايش الي غير رايك

حمد: عجبتني ودخلت مزاجي

احمد: علينا قول بس قول ايش السبب الخفي لايكون حبيتها

حمد بضحكه : لا ياشيخ مافي مرة تعلقني

احمد: اجل

حمد: تذكر يوم ملكتي يوم رحت للحمام

احمد: ايه

حمد: وانا راجع سمعت عادل يكلم وحده اظنها اخته المهم كانت تقول له انه خلاص المفروض ينسها

وانها على ذمة رجال غيره ولازم يشوف له غيرها

احمد:طيب

حمد: وهو رفض قال حتى لو تزوجت غيرها مااقدر انساها قالت له يعني ايش بتنتظر تنتظر انه يطلقها

او يصير حاجه تفرق بينهم وحتى لو صار بتتزوجها هو قال ايه راح اتزوجها تصدق يوم قال كذا ودي

رحت وكوفنته ودي مسكت وجهه واطيح فيه ضرب

احمد: ايه بس ايش دخله بموضوعنا

حمد: هو الاساس انا لما دخلت لها وشفتها بدى دمي يغلي يوم فكرت انها ممكن تكون له او لغيره

فقلت بكمل معها وحتى لو مليت منها بخليها على ذمتي بس عناد له ولا انا كنت ناوي اخذ الي ابي واتركها

بس صار من حظها

احمد: ههههه ضحكتني من حظها قول من ردات حظها

حمد: المهم هي شئ ملكي انا وبس ومو لاحد غيري

احمد: بس تصرفك غريب مامرة شفتك تتصرف كذا مع واحده من حريمك يعني كذا واحده تطلقها

وتتزوج بعدك ماقلت شئ

حمد: وانا بعد مستغرب اكثر منك ياشيخ صاير اراقب تصرفتها بشكل جنوني

احمد: اخاف حبيتها وانت ماتدري

حمد: مستحيل بس يمكن لانها صغيرة انت تدري لما تزوجت اختك كان عمرها 29 والباقي

بالاعمار هاذي بعد بس هي اصغر منهم ومني الفرق بينا اكثر من عشر سنين احسها مازالت

بسنين مراهقتها وطيشها

احمد: تقصد انها ممكن تفكر انك كبير عليها وتروح تدور غيرك

حمد: هذا واحد من الاسباب .......المهم خلنا من موضوعي قولي انت متى ناوي تتزوج

احمد بضيقه : انت تدري اني مااخترت زوجتي باقتناع اختك والنعم فيها بس مااحس انها الزوجه

المناسبه لي لا من ناحيه الشكل ولا الطبع

حمد: طيب عادي تزوجها وتزوج غيرها الشرع حلل اربع

احمد: لا ياشيخ خليت تعدد الزوجات لك انا واحد ابي وحده بس اعيش معها حياتي وماابي

اظلم اختك معي بس خلاص الموضوع منتهي وهي الي الخسرانه الوحيده

حمد: يارجال توكل على الله وتمم زواجك الناس بدو يتكلمون صار لكم سنتين مملكين

احمد: خلها على الله بس شكلنا وصلنا

ام عماد: قومي يادانه دوري بالحلا

دانه : ان شاءالله

منى : اقول جمون

جمانه : ها

منى : هويتي سمعي نبي اليوم نركب دبابات

جمانه : من غير قول ركابينهم ركابينهم اليوم

منى : ايه نبي ننبسط ونوسع صدورنا نبي نفلها اليوم وبكره

جمانه : لا توصين حريص بس قومي خلينا نتمشى احسن من الجلسه هنا

منى :اوكي قولي للبنات يلا


احمد: خلاص بتاكل الرجال

حمد: شب انت بس

طلع الجوال ودق :هلا قلبي

دانه : هلا فيك الحمدالله على السلامه

حمد بصوت مرتفع شوي : الله يسلمك ياعمري

دانه : متى وصلت

حمد: من شوي الا انتي وين
دانه : جالسين عند البحر انا والبنات

حمد: ومن بشوره تطلعين برا الخيمه

دانه بخوف: عادي حمد البنات طلعوا وطلعت معهم

حمد: لا مو عادي قومي دخلي الخيمه عشان مرة ثانيه ماتسوين شئ من كيفيك يلا

دانه بزعل : ان شاءالله

حمد: والا اقول خلك انا جايك

دانه :طيب

بعده بدقايق وصل ورحت لعنده ومسكني من ايدي ومشينا بعيد عنهم

حمد: زعلانه

دانه : لا

حمد: الا زعلانه شوفي حبيبتي اذا كنت ماتبيني ازعلك لازم كل ماتبين تروحين مكان تستاذنين قبل

سامعه مادامك مو ببيتكم وبتروحين أي مكان سامعه


دانه : طيب

حمد: أي كذا انتي اوكي

وصلنا لسيارته وركبنا فيها

حمد:يلا فتحي غطاك اشوف

دانه فتحت الغطا وابتسمت له :............

حمد باس خدي :والحين مازلت زعلانه

دانه : لا وانت

حمد: لا ماني زعلان

جلسنا حوالي ساعه نسولف وطبعا المحقق كونان لازم يستجوب سالني مين معنا بالخيمه ومن جالسه

جنبه ومن كلمت وبعدها رجعت لخيمه الحريم وهو الرجال

مني جايه ركض : بنات قوموا الشباب مسوين سباق

البنات : والله وناسه

منى : يلا قوموا نتفرج

الكل قام بسرعه الا انا جلست خفت اطلع ويسويها لي سالفه جاتني اسماء وقالت لي اقوم معها قلبت لها

تروح تسبقني دقيت عليه :هلا حمد

حمد يضحك : هلا

دانه : الشباب مسوين سباق بالدبابات وابي اتفرج عليهم ممكن اطلع

حمد برضا : أي قلبي تعالي انا موجود معهم

دانه : انت راكب معهم

حمد: أي يلا تعالي شجعيني بس اذا طلعت غطي عيونك

دانه بضيق : طيب

طلعت من الخيمه بعد ماغطيت عيوني وشفت البنات متحمسين ويشجعون والتصفيق وقفت معهم اشوف

بالنهايه فاز اخوي عماد

منى : راكان ..راكان

راكان : من الحين اقولك لا

منى : يلا عاد لا تصير نحيس

راكان : نو نو

منى : عماد

عماد: هلا

منى : ابي اركب الدباب

عماد: تعالي ركبي

منى : ياي وناسه "ومديت لساني لراكان "ولا منتك

عماد:هههههههههههههههههههههههههههههههههه

جلست اتفرج على البنات وهم يسقون انتبهت لحمد جاي لي وهو راكب الدباب :هلا قلبي

دانه : هلا

حمد: ودك تركبين

دانه بفرح : والله

حمد: والله تعالي

قربت منه انتظره ينزل بس مانزل :يلا ركبي

دانه : مانت نازل

حمد: لا ركبي معي

دانه : ايه بس انا اعرف اسوق

حمد: طيب بس انا ابي اسوق بك يلا ركبي

دانه "يالله على الاقل اركب دباب "جيت بركب وراه قال لي لا اركب قدامه وركبت وانا خجلانه لان

الكل يتفرج علينا وبعدها انطلق بسرعه جنونيه :حمد الله يخليك خفف

حمد :ههههههههه تخافين

دانه "قلبي بيوقف من الخوف وهو جالس يستعرض لي خفت انه ينقلب فينا "رجعت على ورى ودفنت

وجهي بصدره من الخوف :حمد الله يخليك لاتسوي كذا


حمد وقف وحضني : خلاص قلبي ماله داعي تصيحين

دانه :....................

حمد: ياخوافه خلاص اهدي ماراح اسرع مرة ثانيه

دانه بصوت باكي : احلف انك ماتسرع

حمد :ههههههه والله مااسرع

دانه رفعت راسي من حضنه :والله خوفتني حتى احس ان قلبي بيوقف

وبحركه منه حط ايده على صدري وانتفضت :شفيك انتفضتي

دانه : ولا شئ

حمد: ههههههههه قلبك مسوي عرض طبول على سرعته

دانه : منك والله ارعبتني

حمد: خلاص اوعدك مااسرع


رجعنا للمخيم وتعشينا وبعدها الكبار ناموا وجلسنا حنا البنات سهرانين وحمد كل سوي داق يسال من جالسه

معه ومن اكلم وطبعا التحذيرات من اني اجلس جنب خوات عادل اليوم الثاني دقيت على حمد

دانه : انت فاضي

حمد: ايه ليه
دانه : ابي نتمشى مع بعض

حمد: ليه اشتقت لي

دانه بحيا : الصراحه أي

حمد: وانا بعد يلا انتظر برا

طلعت له برا وشفته ينتظرني كانت اول مرة اشوفه لابس شئ غير الثوب شكله كان خطير

كان لابس بنطلون برمودا بيجي مع تيشرت اسود ماسك على جسمه وطالع جنان بسبب جسمه الرياضي

واول مرة اسوف شعره كان يوصل لرقبته ومرجعه على ورى رحت له ومسك ايدي وصرنا

نمشي :ايش هالكيس الي بيدك

دانه : اذا وصلنا السيارة قلت لك

ركبنا سيارته وفصخت غطاي طبعا من بعد مااستئذنته وواعطى موافقته

حمد:يلا ايش بالكيس

دانه بخجل مديته له : كل عام وانت بخير

حمد متفجئ :...........

دانه : انت ناسي ان اليوم عيد ميلادك

حمد تذكر :اها وانتي بخير ياقلبي كيف دريتي

دانه : من بطاقتك شفت تاريخ ميلادك وعرفت

فتح الهديه شريت له ساعه ارماني فضيه لبسها وطلع شكلها خطير على ايده حمد باس خدي :تسلمين

دانه :اهم حاجه تكون عجبتك

حمد:لا عجبتني

دانه : ابيك كل ماتشوفها تذكرني طيب

حمد: لاتخافين اذكرك من غير أي حاجه ياقلبي انتي على طول ببالي

دانه مسك ايدي وباسها :طيب يلا نرجع

حمد:بدري ..اقول قلبي

دانه : هلا

حمد: تعالي نرجع لورا احسن

نزلنا وركبنا ورا كان مطوق خصري بيد وماسك ايدي بيد وكل شوي يبوس خدي او جبيني

او يدي

دانه :تدري

حمد:ايش

دانه : ماكنت اتصور اني بحبك

حمد:ليه

دانه : بسبب ظروف زواجنا انت عارف اني ماكنت موافقه ويوم وافقت وافقت بسبب تهديدك لي كنت

مصممه اني مااعدي الموضوع على خير بس لما استخرت حسيت براحه ولما شفت معاملتك معي

بديت اتقبلك ويوم عن يوم بديت تغزي قلبي وتعلقت فيك لحد

حمديلعب بيدي :لحد ايش

دانه : لحد ماحبيتك

حمد:ايش ماسمعت

دانه بدلع :ححححمد

حمد بصوت رايق : تدرين دندون تحمدين ربك انا بمكان عام والا كنت من زمان متهور

دانه "حمدت ربي انا بمكان عام " ونزلت راسي وهو رجع رفعه وباسني



 

رد مع اقتباس
 
  

مواقع النشر


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 08:54 AM.

أقسام المنتدى

الأقــســـام الــعـــامــة | القسم الاسلامي | ||~ ـالحوآر ـالعأمـ | { .. الحِوآرات والنقًاشـات / ~ ..!! | }..شجونـ آلتحآيا// ~ ..!! | ../ الاقــسآم الادبيه,,َ | }.. عَذُبْ آلليآلي// ~ ..!! | }..ترآنيم آلرُوُح// ~ ..!! | {.. حكّآيات و روآيـآت / ~ ..!! | { ـالأقــسأم ـآلأسريــــهہ} | / ~ ..!! Faśhion}.. | {.. اُسرتكـًٍ وأطفًالكـًٍ/ ~ ..!! | {.. سِتِآيل مَنِزلكّ ِ / ~ ..!! | { .. مَـطـبَـخْ حـَـواء / ~ ..!! | }.. الصحه والطب/ ~ ..!! | { ـالأقــسـآمـ ـآلترفيهيـــــــهہ} | {.. ـآلملآهًُـًيَ / ~ ..!! | }.. آقلبهآ فلهـ/ ~ ..!! | عدسًة التًصوُير/ ~ ..!! ) | { ـالأقــسـامـ ـآلشبآبيـــــهہ} | صَدى الملاعِب / ..!! ) | }..الفن والفنـــانين// ~ ..!! | {.. عالم آلمٍٍََحركَـآتِِ / ~ ..!! | {.. عَـالمْ آدِم / ~ ..!! | { ـالأقـسـآمـ ـآلتقنيــــــهہ} | {.. تَـقنِية الاجيـآل/ ~ ..!! | {.. مَـآسـِنجًريٍ / ~ ..!! | .. mobiĻαk/ ~ ..!! | { منتديــــآإْت التصآإميـــــــم } | ": ـالسويتش مـاكس | {.. لمٍَسِـــــآتِ الإبدآع / ~ ..!! | [!~ فــوتوشوب | { ـالمنتديــــآإْت ي ـآلإدآإْريــــــــهہ} | خارج التغطيه | {..- لمشآكل حبـآيبنـإ ـالاعضاء واقتراحاتهم / ~ ..!! | !! .. ~ /إأستَــ ~ّـــرأإ حٍِـٌــ ّـ~ــة .. } | {..الركن الهادئ..~ | ": منتدى قصائد اعضاء صمت الجروح<؛× | .., خــو ـا طر بأقلامكم | "":قسم المكياج والعطورات والاكسسورات.., | ..≈ لـ التهاني والتبريكات ≈.. | • أخبار آلؤطـن • | • آلسياحة و آلسفر • | メملتقي الاعضاء- كافي الاعضاء ●’ | -قسم اليوتيوب - youtube | ٍِعـذب الليالي الصوتي | ●{قسم البلاك بيري والآي فون}● | قسم خاص للاداريين والمشرفين | ~.. مجالس الانديه السُعوديه..~ 乂 | ْ~. عدسة ـالاعضاااء .ْ~ | ..,~ القسم التعليمي والاخباري ..~ | أخبـــار الوظائف وكل مايخص العاطلين ..~ | الطلاب والطالبات - أسئلة - بحوث -كتب - علم النفس-مواقع بحث | تنميــــة المهـارات وتطوير الذات | ..!{ قسم دروس الفوتوشوب....!!~ | ". كــرسـي ـالـأـ عـــترآآآف ..! | ~-.¸الصوتياات والمرئيات الاسلاميه~-.¸ | قــسم آلكوفي شوب | قسم الاسك مي [ ask me ] | القرارت واخبار ومستجدات PING !!! | شبكة همس الشوق |



Powered by vBulletin® Version 3.8.9 Beta 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف : كلك غلا .:
This Forum used Arshfny Mod by islam servant